Thursday, October 27, 2011

AdZone زين تغطي جميع مناطق الكويت عبر خدمة الاعلانات الجديدة



علنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها باتت توفر الآن أحدث منتجاتها في خدمات القيمة المضافة حصريا في الكويت وهي خدمة (AdZone ) في كافة أنحاء الكويت وذلك بعد إضافة 100 موقعاً جغرافياً جديداً مؤخراً تشمل المناطق السكنية والتجارية.
وذكرت الشركة أن خدمة (AdZone ) قدمت نفسها كوسيلة جديدة ومختلفة في صناعة الدعاية والإعلان، مبينة أنها طرحتها كمبادرة منها لتوفير أدوات وقنوات دعائية جديدة وحصريه لقاعدة عملائها الضخمة على أجهزة الهواتف النقالة.
وأوضحت زين أن هذه الخدمة تقدم للعلامات والماركات التجارية والشركات، المؤسسات العلمية والاجتماعية والتعاونية بالإضافة إلى الجامعات والمشاريع الصغيرة بمختلف مستوياتها ودرجاتها خدمات الدعاية والإعلان حسب المواقع والأماكن، مبينة أن عملاء زين أثناء تجولهم في المجمعات التجارية أو تواجدهم في المناطق السكنية أو التجارية سوف يستقبلون على هواتفهم النقالة مادة إعلانية عن أهم العروض والأسعار التي تروج لها الماركات التجارية أو المواد الإعلامية المختصة بالندوات والانتخابات القائمة بالمنطقة.

القيمة المضافة

وقالت المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المضافة في شركة زين نادية السيف “ تسعى شركة زين باستمرار إلى تعزيز عملياتها بخدمات القيمة المضافة، وهذه الخدمة تبرز أسلوباً مختلفاً في مجالات الدعاية والإعلان”.
وأضافت السيف “ لدينا التزام بتقديم خدمات مبتكرة في قطاع الخدمات المضافة، وقد كثفت الشركة جهودها في هذا الإطار، وذلك من خلال طرق أبواب جديدة في هذه النوعية من الخدمات|.
وبينت أن التطور التكنولوجي الهائل في صناعة الاتصالات والتطبيقات الحديثة التي تشهدها كل فترة، دفعت الشركة إلى البحث عن مساحات جديدة في خدمات القيمة المضافة، مشيرة إلى أن خدمة زين الجديدة (AdZone ) تنقل مجالات الدعاية والإعلان إلى آفاق جديدة.
وأفادت أن خدمة (AdZone ) تتخذ من الجهاز النقال قناة إعلانية ودعائية ، فمع تنقل العميل من موقع إلى موقع آخر سوف يستلم على جهازه النقال مادة إعلانية ترتبط بالموقع الجغرافي”، مشيرة إلى أن هذه الخدمة سوف تساعد كبرى العلامات التجارية و الشركات و المؤسسات على اختيار المناطق المطلوبة ومخاطبة الجمهور بطريقة مختلفة و في المكان المناسب.
الجدير بالذكر أن شركة زين ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات عملائها، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن.


No comments:

Post a Comment